الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

الحلــم


نعم ..اننى احلم ..اردت ان اغزو عالم الاحلام  وانا ما زلت بداخل الحيــاة ..اردت ان اشعر بهــا والمســها على ارض الواقع
اردت ان تحلو الايــام ..والتمس السعادة فيــها ...
اشعر برغبــة شديدة فى الحصــول على اجنحة كتللك التى تملكها العصافيــر ..حتى وان كنت لا اعلم الا اين سوف اطيــر
اردت ان احلقــ بعيدا ..ان اشعر بالحريــة والانطلاقــة بعيدا عن ارض الواقع اردت ان تمتلكنى السمــاء
و يأخذنى السحاب بعيدا الى ارض الاحــلام ..
تمنيــت لو اننى كتللك الطيور الحالمــة ..عندما تطيــر واهمــة ..فى سماء الكون لاهيــة 
وانا ما زلت احلم ..ان اغزو عالم الاحلام وانا مازلت بــها
اردت ان اداعب الموجات .. وانسجم مع الاسمــاك ..واعتلى عرش البحــار كملكة عبر الزمان 
اردت ان اكون هيا ملكة لعالم البحــار وان اسعى وراء الاحلام ..ان انزلقــ فى عالم الاوهام واختلق عالم من الخيــال
فتمنيــت لو كنت احد سكان البحور ..واعلم مكنونها و ما تنثرة من لؤلؤ على مـــر العصور 
وانا مازلت  احلم ...ان اغزو عالم الاحلام وانا مزلت بارض الكون انام 
فتمنيــت لو كنت كالخيــل الهمام ..بكبريائة تحدى علو الجبــال ..ولم يعرف للكسور انام 
اردت لو كنت كالخيــل الوئام ذو شموخ لا يعيــة انســان ..بالانطلاقــة يشد الهمام 
ويعتلى عرش الاكوان 

فالى اين اخذتنى ارض الاحلام وانا فى ارض الكون مازلت احيــا فجعلتنى كالطير فى البستان 
او كسكان بحر الاكوان  او كخيــل لا يضعفة اية همام 
اهكذا تجعلينى لا انام 
فارحمى قلبى وعقلى ايتها الاحلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق